كنوز ودفائن الماضي
اهلا وسهلا بالزوار الكرام بمنتدى ..... كنوز ودفائن... الماضي
تشرفنا بكم ...بتسجيلكم نفتخر وبمشاركاتكم نرتقي
كل ما نملك من معلومات بين يديكم فاهلا وسهلا بكم
تفضلو بالتسجيل وشاركونا باقلامكم
كنوز ودفائن الماضي
اهلا وسهلا بالزوار الكرام بمنتدى ..... كنوز ودفائن... الماضي
تشرفنا بكم ...بتسجيلكم نفتخر وبمشاركاتكم نرتقي
كل ما نملك من معلومات بين يديكم فاهلا وسهلا بكم
تفضلو بالتسجيل وشاركونا باقلامكم
كنوز ودفائن الماضي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كنوز ودفائن الماضي

منتدى متخصص بالمورث الانساني الملموس

الرئيسيةالأحداثالمنشوراتأحدث الصورالتسجيلدخول
.من اجل تحليل اشاراتكم . صور واضحه شرح وافي عن المكان.
من باب الحرص على الموروث الحضاري وتماشيا مع القوانين المتبعه تنوه اداره المنتدى وتلفت انتباه الاعضاء الكرام بالمشاركه في الحفاظ على هذا الموروت وعدم تخريب المواقع الاثريه وعدم المساس بالاشارات الموجوده لتكون ورثا لاحفادنا ....نشكر حسن تعاونكم
تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Support

تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة

أبوحمزه
الخيط الابيض
مصطفى جاسم
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى جاسم
عضو باحث

تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة    تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 07, 2024 1:02 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اخوي هذه صورة المكانوالذي تقول عنه عمار يبدو انه طبيعي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مصطفى جاسم
عضو باحث

مُساهمةموضوع: رد: تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة    تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 07, 2024 1:03 pm

ازيل هذا الرجم يعني
مصطفى جاسم
عضو باحث

مُساهمةموضوع: رد: تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة    تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 08, 2024 1:48 pm

ارجو من الخبراء أن يعطوني النصيحة لكي لا اتعب ولا اجد شي واترك المكان انا واثق ١٠٠ ب ال١٠٠ انها موجود ذهب لكن لا اعرف الوصول اليه هل احفر في المكان الذي قلت لي انه صنع بشري
أبوعوض
محلل وخبير اشارات

مُساهمةموضوع: رد: تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة    تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Emptyالسبت مارس 09, 2024 1:04 am

هلا اخي الكريم 
اذا كانت تركيبة هذه الصخور بشرية يعني تكون الصخور ملتصقة ببعضها بقوة أو تجد أن الصخور بينها مادة قوية تشدها فتوكل على الله وفككها 
أو استعن بشخص يستطيع تحديد الفراغ أو إذا تعذر عليك ذلك أيضا استعن بمعمرجي اي شخص يقوم بأعمال البناء فهو لديه القدرة على تمييز طبقات الارض وبالتوفيق
مصطفى جاسم
عضو باحث

مُساهمةموضوع: رد: تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة    تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Emptyالسبت مارس 09, 2024 9:28 am

أبوعوض كتب:
هلا اخي الكريم 
اذا كانت تركيبة هذه الصخور بشرية يعني تكون الصخور ملتصقة ببعضها بقوة أو تجد أن الصخور بينها مادة قوية تشدها فتوكل على الله وفككها 
أو استعن بشخص يستطيع تحديد الفراغ أو إذا تعذر عليك ذلك أيضا استعن بمعمرجي اي شخص يقوم بأعمال البناء فهو لديه القدرة على تمييز طبقات الارض وبالتوفيق
أنا اعمل بالاسياخ فوق هذا العمار لم أجد فراغ شرق الصخرة الكبيرة وجدت الفراغ اخي تواصلت مع خبير من ليبيا أكد لي انها غرفة حسب الصور وانقطع الاتصال بيننا اريد منك أن تعطيني معلومات عن الغرفة المدفنية وكيف أجدها واعطيك وعد أن تم وعثرت لن انساك المشكلة أيضا أتى كم شخص يعمل بالاسياخ كل شخص حدد منطقة واحد منهم قال هذه حجار بيلون تضرب على السيخ وهي تعطي الفراغ
مصطفى جاسم
عضو باحث

مُساهمةموضوع: رد: تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة    تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 10, 2024 10:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اخي في الله ابو عوض هذا الصخر االذي قلت لي عنه وهذه الحجار موجود في المكان هل تعني شي كلها هكذا كلها ثقوب لونها ايضا غير عندما نقلعها سهل ولكن هيا قاسية[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أبوعوض
محلل وخبير اشارات

مُساهمةموضوع: رد: تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة    تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة  - صفحة 2 Emptyالأحد مارس 10, 2024 11:34 pm

اخي ليس المهم موجودة بالمكان وليس المهم انها خارج المكان سهلة وهنا قاسية 
قد تكون حجارة مجموعة من المكان والمهم حقا انها ملتحمة ببعضها أو ملتصقة ببعضها بشكل ممتاز بفعل انسان وعندئذ اذا كانت قاسية افضل 
بالنسبة للصورة الثانية في ردك الأخير لا نعرف أين المكان وربما تكون المادة في الصخور طينة عليك بصور واضحة وشاملة

تحليل هذا المكان ارجو من الاخوة
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو من الاخوة الكرام التفضل بتحليل
» ارجو المساعة في فك هذه الاشارة من جميع الاخوة المتواجدين
» مساعدة في حل رمز
» نريد تحليل من الاخوة اشارة شمس
» ارجو تحليل جرن دائري وجرن مستطيل